أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد انتكاسة البارسا.. والد ميسي يخطط لانتقال نجله إلى إنتر ميلان

بعد انتكاسة البارسا.. والد ميسي يخطط لانتقال نجله إلى إنتر ميلان

سما نيوز/ متابعات

لا تزال تبعات خسارة فريق برشلونة الإسباني للدوري في الموسم الحالي قائمة، فالفريق الذي كان متصدر قبل عدد قليل من مباريات النهاية، وجد نفسه مضطرا للمنافسة على المركز الثاني، وهو ما فجر خلافات بين قائد الفريق ليونيل ميسي، والإدارة.

وعقب الخسار أدلي ميسي بتصريحات عاطفية، اعتبرها البعض وقتها هجومية وغير مبررة، وهو ما جعل التكهنات تدور حول اللاعب الأرجنتيني باحتمالية الرحيل عن الفريق الكتالوني بعد سنوات من التوهج.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن والد اللاعب خورخي ميسي سيتواجد في فريق إنتر ميلان للتفاوض حول إمكانية انتقال نجله ميسي إلى الفريق الإيطالي.

وبحسب ما ذكره راديو «راي سبورت» الإيطالي، فإن والد ميسي سيبحث مع إدارة ميلان إمكانية انتقال ميسي إلى الإنتر.

كما رجح الراديو الإيطالي أن تكون هناك رغبة لدى النادي الأزرق والأسود بالحصول على خدمات ميسي والتعاقد معه، في حال رحيله عن برشلونة.

– تصريحات عاطفية

وكان ميسي قد أدلى بتصريحات عاطفية بعد تتويج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، قبل أسبوع، قائلا: «لقد كنا خلال الموسم الحالي فريقا غير متسق وضعيف، وتعرضنا لهزائم كثيرة، كان من السهل تسجيل الأهداف ضدنا، والسقوط أمام أي فريق».

وتابع وقتها: « نشعر بإحباط شديد وقاتل، ويجب أن ننتقد أنفسنا».

وأضاف: « فريق ريال مدريد فعل ما عليه، ولم يخسروا في أي مباراة منذ عودة استئناف الدوري، وهذا الأمر يستحق الثناء، لكننا ساعدنا الفريق الملكي من خلال الهزيمة في مباريات كان يجب ألا نخسرها أبدا، ونحن الآن بحاجة إلى إجراء العديد من التغييرات وتغيير الخطط، وقلت ذلك كثيرا، إذ واصلنا اللعب كما نحن عليه الآن سيكون من الصعب الفوز بدوري الأبطال».

واختتم قائد الفريق الكتالوني حديثه قائلا: «مشجعي البارسا غاضبون من كل ما حدث خلال هذا الموسم وهذا طبيعي، ونحن غاضبون أيضا، والفريق بشكله الحالي لن يكون قادر على تحقيق الألقاب، ريال مدريد استحق الفوز بلقب الليجا، لأنه لم يخسر عقب استئناف الموسم بعد جائحة كورونا المستجد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *